محاولت الاخرون الوصول الى الكمال تاتى بعدنا فنحن فى المقدمة وسعداء جدا بان هناك من يقلدنا فهذا دليل على تميزنا


    قول اللى يعجبك والبس اللى ينرفز الناس

    شاطر

    Admin
    Admin

    المساهمات : 21
    تاريخ التسجيل : 27/02/2011

    قول اللى يعجبك والبس اللى ينرفز الناس

    مُساهمة  Admin في الإثنين فبراير 28, 2011 2:01 am

    قول اللى يعجبك.. والبس اللى ينرفز الناس: القذافى يحدثكم من دولاب هدومه

    لم تكن تصريحاته فحسب هى الغريبة، فمظهره ككل يعكس غرابة أكثر، جعلته صيدا سهلا لكثير من التعليقات الساخرة على مواقع التواصل الاجتماعى، التى نصبت العقيد الليبى معمر القذافى فى صدارة قائمة أغرب الحكام فى العالم وأكثرهم إثارة للجدل، ووضعته مجلة «تايم» الأمريكية فى المرتبة الرابعة فى تصنيفها لأسوأ الحكام من حيث المظهر.

    عدد كبير من شباب فيس بوك علقوا على صور القذافى بملابسه العجيبة، وقال أحدهم ساخرا: «لا شىء أغرب من تصريحات القذافى سوى ملابسه، فهى مكون أساسى فى شخصيته، إذا يميل إلى ارتداء ملابس البهلوانات».. وقال آخر: «كل خطاباته طلع فيها لابس لبس المهرج، هو نسى إنه زعيم وقائد ثورة، والنبى يا جماعة حد يفكره ربنا يكفيكم شر ال طهايمر»، وطالب ثالث العقيد القذافى بعقد مؤتمر صحفى ليعلن على العالم السر وراء هذا الذوق الرفيع فى اختيار الملابس، واقترح آخرون الإعلان عن اسم المناضل الذى يضر القذافى ويصمم له ملابسه، فيما تساءل آخرون: «هل ينص الدستور الليبى الذى وضعه القذافى على أن يرتدى الزعيم كل هذه الألوان فى زى واحد؟».

    ووضعت عشرات المواقع والمنتديات صورا مختلفة للقذافى فى ملابسه الغريبة، وتوالت التعليقات الساخرة عليها، وعلق أحد أعضاء المنتديات على القميص الذى ارتداه القذافى مطبوعا عليه صور زعماء أفارقة أثناء زيارته إحدى الجامعات قائلا: «شكله كده كان ناسيهم وحب يفتكرهم فطبع صورهم على هدومه».. وقال آخر: «شكله كده بيطبق المثل الشعبى (كل ما يعجبك.. والبس اللى ينرفز الن
    اس)».





      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد سبتمبر 24, 2017 7:13 pm